" /> " /> " /> " /> " /> " /> " />
بعد تسليم المنتج للعميل وتأكيد العميل على الاستلام سواء ورقيا عن طريق مذكرة التوصيل او عن طريق الواتساب لايمكن ارجاع المنتج بعد توريده للعميل عموما الا في حالات معينة
في حال وجود عيب مصنعي او مشاكل في المنتج كالتلف بسبب الشحن او التلف بسبب سوء تصنيع وعلى العميل اعلامنا بالملاحظات في غضون 7 ايام من استلامه المنتج في الموقع سواء ورقيا او عن طريق الواتساب
مشاكل التركيب التي تظهر بعد تركيب المنتجات التي تحتاج الى توريد وتركيب في موقع العميل يتم اعلامنا بها لحلها بدون اي تكلفة العميل اثناء فترة الضمان وبعد انتهاء فترة الضمان يمكن تقديم خدمة الصيانة بتكلفة يتم اخبار العميل بها قبل بدء الصيانة خارج فترة الضمان وبدون التزام بعقد صيانة سنوي